جمعية اللاعبين القدامي بالشرقية تواصل تفعيل دورها المجتمعي وتوقع اتفاقية مع دارالحضانة الاجتماعية بالدمام

الدمام- فتحيه عبدالله

في إطار تفعيل دور المسؤلية المجتمعية وامتدادا للتعاون في جميع البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية والمسابقات والفعاليات بين الجهات القطاعات والمؤسسات في المنطقة الشرقية،  تم اليوم الاثنين ١٩-٢-١٤٤٥هـ الموافق ٤-٩-٢٠٢٣ م توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية ، ودار الحضانة الاجتماعية بالدمام ، وذلك في مقر الدار ، بحضور الأستاذ أحمد بن يوسف النباط رئيس الجمعيه ، والمستشارة سناء الخالدي مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية بالجمعية ، ومديرة مكتب رئيس الجمعيه الأستاذة أمجاد الشمراني ، ومديرة إدارة التطوع بالجمعية الأستاذة ، ود المحمد ومديرة دار الحضانة الاجتماعية بالدمام الأستاذة أمل بنت حسين عوض، ورئيسة القسم النفسي الأستاذة شروق بنت علي آل خميس ، ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام الأستاذة غادة بنت عبدالله آل غانم ، ورئيسة قسم البرامج والأنشطة الأستاذة نوال بنت حمد حمدات .

من جهته بارك الأستاذ أحمد النباط باسمه ونيابية عن منسوبي الجمعية هذه الاتفاقية التي يعتبرها امتدادا للاتفاقيات التي ابرمتها الجمعية من أجل تقديم الخدمات في جميع المجالات .
واأشاد النباط بمسؤولي دارالحضانه الاجتماعية بالدمام والتفاعل من أجل هذه الاتفاقية ، مقدماً الشكر لمديرة الدار الأستاذة أمل ومنسوبي الدار على حسن الاستقبال والتعاون مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.
من جهتها قدمت مديرة دار الحضانة الاجتماعية بالدمام الأستاذة أمل بنت حسين عوض الشكر والتقدير لرئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية على جهودهم التي يبذلونها من أجل خدمة المجتمع .
كما باركت المستشارة سناء الخالدي مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية بالجمعية هذه الاتفاقية بين الجمعية والدار والتي تأتي امتدادا لتفعيل دور العمل والمسؤلية المجتمعية في جميع المجالات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.