بيان من نادي الفتح : اللاعب فراس البريكان طلب إنهاء تعاقده واستعداده لدفعه بند كسر العقد

الدمام- فتحيه عبدالله

يود مجلس إدارة نادي الفتح أن يوضح للجمهور الفتحاوي والشارع الرياضي، ملابسات انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فراس البريكان إلى صفوف النادي الأهلي.
يؤكد مجلس الإدارة أن اللاعب فراس البريكان حظي بدعم جميع الفتحاويين وسط حرص كبير على إبقائه ضمن صفوف الفريق وتوفير كافة الأجواء له من أجل مواصلة رحلة التألق التي بدأها في الفتح وتوجها بأن يكون المهاجم الأول للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
وكان دعم اللاعب من منطلق حرص إدارة الفتح على مساندة الكوادر الوطنية بما يخدم المنتخبات التي تمثل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية رغم الفرصة الكبيرة السانحة للأندية بتسجيل 8 محترفين أجانب، وبعد عودة اللاعب من مونديال قطر، حرصت إدارة النادي على تجديد عقده لمدة خمس سنوات بقيمة عقد يعتبر هو الأعلى للاعب سعودي في تاريخ النادي مع إصرار اللاعب ووكيل أعماله بوجود شرط كسر عقد رغم أن إدارة الفتح لا تفضل وجود مثل هذه الشروط بعقود اللاعبين ولكن حرصًا منها على الإبقاء على نجوم الفريق وافقت على هذا الشرط.
ومع رحلة التحول التي تشهدها الرياضة السعودية، والانتقالات التي تتم بأرقام ضخمة ، تفاجأت إدارة النادي بطلب اللاعب إنهاء تعاقده واستعداده لدفعه بند كسر العقد ، وسط إصرار منه على الرحيل قبل نهاية الفترة بأيام قليلة جدًا.
ونحن إذ نوضح هذا الأمر فهو من منطلق الشفافية التي اعتدنا التعامل بها مع جماهيرنا الوفية وجماهير الوسط الرياضي السعودي بشكل عام ، مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للاعب فراس البريكان في وجهته الجديدة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.