اليوم .. الإطلاق الرسمي لشركة جي أوان المالية (J. Awan & Capital)

الرياض ـ إيمان الفهد :

يصادف اليوم الإطلاق الرسمي لشركة جي أوان المالية (J. Awan & Capital)، وهي شركة رائدة متخصصة في خدمات الاستشارات والحوكمة والمخاطر والامتثال والالتزام، كما تهدف إلى تقديم خبرة لا مثيل لها وتوجيه استراتيجي للشركات العاملة في المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها عبر خبير الصناعة الخبير والشهير بالمجال الشهير جيهانزيب أوان، بحيث تقدم هذه الشركة وعداً بإحداث ثورة في الطريقة التي تتنقل بها المؤسسات في البيئات التنظيمية المعقدة وتحقق أهدافها المالية.
من خلال مركزها الرئيسي الاستراتيجي في الرياض، تتمتع شركة جي أوان المالية بموقع فريد من نوعه لخدمة سوق المملكة العربية السعودية الديناميكي. تم تصميم مجموعة خدمات الشركة الشاملة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات في المنطقة ، مما يُمكّنها من الازدهار في مشهد تنافسي متزايد مع الحفاظ على أعلى معايير الامتثال وحوكمة الشركات.

“نحن متحمسون لتقديم شركة جي أوان المالية إلى مجتمع الأعمال السعودي” ، قال جيهانزيب أوان. “يكرس فريقنا جهوده لتقديم خدمات استشارية وحوكمة ومخاطر وامتثال والتزام من الدرجة الأولى ، وهذا ما يساعد في تمكين عملائنا من اتخاذ قرارات مستنيرة وتخفيف المخاطر واغتنام الفرص الجديدة. نحن ملتزمون بمساعدة الشركات في المملكة العربية السعودية على التنقل في المشهد التنظيمي المتطور باستمرار ، وتعزيز الشفافية ، ودفع التميز في تحقيق رؤية البلاد لعامرؤية المملكة 2030 “.
تشمل الخدمات الأساسية لشركة جي أوان المالية ما يلي:
خدمات الامتثالالمطابقة والالتزام : دعم شامل للامتثال بما في ذلك الترخيص والاستعانة بمصادر خارجية واستشارات الامتثال الالتزام ودعم المعالجة.
الخدمات الاستشارية: مشورة استراتيجية مصممة خصيصاً لتوجيه الشركات في رحلات النمو والتحول.
خدمات الحوكمة: إرشادات الخبراء لتعزيز ممارسات حوكمة الشركات وضمان المساءلة.
خدمات إدارة المخاطر: استراتيجيات شاملة لتقييم المخاطر والتخفيف من حدتها وإدارتها لحماية مصالح الأعمال.
يمثل إطلاق شركة جي أوان المالية علامة فارقة في قطاع الاستشارات في المملكة العربية السعودية. إن التزام الشركة بالتميز والنزاهة والحلول التي تركز على العميل يجعلها مميزة عن غيرها في الصناعة.
لمزيد من المعلومات حول جي أوان المالية والخدمات التي يقدمونها، يرجى زيارة [شركة جي أوان المالية – J. awan Capital (jawancapital.com)عنوان URL للموقع]. لتحديد موعد مقابلة مع الرئيس التنفيذي جيهانزيب أوان أو للاستفسارات الإعلامية،
نبذة عن شركة :

هي شركة استشارية رائدة متخصصة في الحوكمة والمخاطر والامتثال والالتزام والخدمات الاستشارية الاستراتيجية. يقع مركزها الرئيسي في الرياض، وهي مكرسة لمساعدة الشركات في المملكة العربية السعودية على التنقل في البيئات التنظيمية المعقدة، وإدارة المخاطر بفعالية ، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية. بقيادة جيهانزيب

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.