إياد بافقيه ..ابن المدينة المنورة البار ووجه الإنجاز المنتظر  

يتكىء رجل الأعمال المديني اياد فقيه على رصيد مديد بالخبرات والأنجازات التي قضاها بين العمل المؤسساتي والتجاري مستلهماً المسيرة التجارية الذي صنعها باقتدار في مدارات من المهارة والجدارة ..
يتقدم بافقيه للترشيح في انتخابات الغرفة التجارية بالمدينة المنورة وهو يحمل على عاتقة تطلعات وامنيات أبناء المدينة المنورة وفي قلبه بشائر المرحلة القادمة وفي حقيبته العديد من المؤهلات التي اجتازها بكفاءة الخبير واجادة المختص ..
وعد بافقيه المنتخبين له بمستقبل زاهر في ظل الكفاح لنيل مطالبهم وربط الاحلام الموعودة الى اهداف على أرض المستقبل ينالون منها كل مغانم الخير في سبل النماء والعطاء المقترنة بكل اتجاهات المنافع والفوائد التي تنعكس بالتميز في الحاضر والمستقبل .
يمتلك اياد بافقيه ابن طيبة الطيبة البار التي جال على ثراها الطاهر مشفوعاً بمبادرات صنعها بفكره المشتعل بانفرادات حقيقية أسهمت في صناعة الفارق التنموي وكانت أضافات مميزة وابداعات واعدة في خزائن الإنجازات .
وضع بافقيه خطط متواصلة بدأت منذ وقت باكر لينتظر اعلان الترشح بنفس راضية واحلام متواصلة لخدمة قيادته ووطنه ومجتمعه ومنطقته واخوانه واخواته من أبناء المدينة المنورة ليمضي في دروب متواصلة من العمل الدؤوب المستند على مخزون من الخبرة وعلى ابتكار وتطوير يملك ادواته طوال مسيرته الحافلة بالانجاز .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.