الهيئة العامة للمنافسة تُكرم بن داود القابضة لحصولها على شهادة الامتثال

جدة: فتحيه عبدالله

أعلنت شركة بن داود القابضة، عن حصولها على درع تكريمي من الهيئة العامة للمنافسة، لكونها من أوائل الشركات التي حصلت على شهادة الامتثال في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال حفل إطلاق بوابة الامتثال الإلكترونية الذي نظمته الهيئة العامة للمنافسة، برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، يوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر ، في مدينة الرياض.
وتعد شهادة الامتثال إحدى مبادرات الهيئة العامة للمنافسة لدعم امتثال المنشآت لنظام المنافسة ولائحته التنفيذية، وقد حصلت شركة بن داود القابضة على شهادة الامتثال من الهيئة العامة للمنافسة في الرابع من شهر يونيو الماضي 2023م، بعد تقييم الهيئة لبرنامج الامتثال الخاص بالشركة، حيث يخضع هذا التقييم للمعايير المحددة من قبل الهيئة.
وأعرب الدكتور عبدالرزاق بن داود، رئيس مجلس إدارة شركة بن داود القابضة، عن سعادته بهذا التكريم من قبل الهيئة العامة للمنافسة، لا سيما أن الشركة تعد من أوائل الشركات التي حصلت على شهادة الامتثال في المملكة العربية السعودية، مبينا أن هذا التكريم من الهيئة يأتي كدعم وتأكيد على الخطوات المتقدمة التي تتخذها الشركة في هذا الخصوص.
وأكد الدكتور عبدالرزاق، حرص شركة بن داود القابضة الدائم على تطبيق أعلى معايير الامتثال بالأنظمة واللوائح والتعليمات، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي نتيجة لحرص الشركة متمثلة في مجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية بالاهتمام في كل ما يتعلق بالالتزام بالأنظمة واللوائح ودعمها لأي برامج وخطط وإجراءات لضمان الالتزام الكامل.
وتقدم رئيس مجلس إدارة شركة بن داود القابضة بالشكر للهيئة العامة للمنافسة لجهودها في تعزيز بيئة الامتثال في المملكة وتطبيق أفضل الممارسات، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة لتعزيز المنافسة بين الشركات ومكافحة الممارسات الاحتكارية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.