(العيد فرحتكم).. برنامج معايدة لمستفيدات تأهيل الأحساء

فاطمة عبدالله – روافد الأحساء:

مع إشراقة شمس أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1442هـ نظم مركز التأهيل الشامل بالأحساء قسم الإناث ممثلا بقسمي البرامج والأنشطة والعلاقات العامة والإعلام برنامج المعايده بعنوان (العيد فرحتكم) ، وذلك ابتداء من أول أيام عيد الفطر السعيد ويستمر لعدة أيام امتداداً للبرامج المنفذة.
استهدفالبرنامج  بناتنا المستفيدات من ذوات الإعاقة بالمركز وفريق العمل القائم على رعايتهم والاهتمام بهم ؛ بهدف إدخال البهجه والسرور على قلوبهن في جو من المحبة بمشاركة فريق العمل في تزيين الوحدات ومرافق المركز وقاعة الاحتفالات واسعادهم بتجهيز الهدايا.
من ناحية أخرى شاركت جمعية الأشخاص من ذوي الإعاقة بالأحساء ومجموعة من الداعمين ومجمع البستان مول والمتطوعات في فعالية العيد بتأمين الهدايا والمشروبات والشوكولاته.
افتتح الحفل باستقبال المستفيدات بالأهازيج وأناشيد العيد وتقديم الحلويات .
ثم قامت إحدى المستفيدات بقراءة آيات بينات من  القرآن الكريم ، تلاها  أبيات شعرية عن الوطن ومديح المليك حفظه الله ورعاه لإحدى مستفيدات المركز.
و تضمن الحفل عدة أركان من الهدايا والمسابقات والمشروبات  استمتعت بمذاقها المستفيدات،  وفريق العمل من الامهات الحاضنات.
استمتع الحضور بالمسابقات والألعاب الحركية الخاصة بالمستفيدات والتي تتناسب مع قدراتهم الجسدية والعقلية لإضفاء جو من المتعة والمرح بهدف إشعارهن بأجواء العيد  وإدخال البهجة والسرور على قلوبهن،  وكان لمنسوبات وعاملات المركز الحظ الأوفر في المشاركة بالمسابقات والترفيه.

وكان لفقرة تهادوا تحابوا الأثر الإيجابي على نفوس الجميع
ورسم البسمه على وجوه بناتنا الغاليات من ذوات الإعاقة والعاملات بكل حب ووفاء.

نجدر الإشارة إلى أن هذه البرامج  تنفذ بمتابعة وحضور مديرة القسم النسائي عبير بنت حمد الحمد التي تحرص على إقامة هذه الفعاليات الدينية والاجتماعية لما لها من أثر نفسي إيجابي على المستفيدات وفريق العمل المكلف في جميع الفترات الذين يمضون أيام العيد ، في رعاية وإسعاد هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع .
كما تقدمت بالشكر والثناء للعلاقات العامة والأنشطة وللجهات الداعمة والمتطوعات على تفعيل الحفل البهيج أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.