انطلاق فعاليات مركز الارتقاء للأطفال بجدة لتنمية المجالات التربوية والنفسية

جدة – عبد الله الينبعاوي 
أطلق مركز الارتقاء للأطفال بجدة منظومة فعالياته لهذا العام أمس “الأربعاء” والمشتملة على “معرض موكب الجلال” ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز وأولياء الأمور والمهتمين بالشأن التعليمي والتربوي ، وذلك بمقر المركز بحي السليمانية .
وجرى خلال الحفل المعد بهذه المناسبة ، تقديم عرض مرئي لإنجازات المركز ، والخدمات المتكاملة التي يقدمها لتنمية الطفل في جميع المجالات التربوية والنفسية ، إضافة لأقسامه التي تضمنت المكتبة ، والركن الإدراكي ، بالإضافة إلى قسم اللعب الداخلي وقسم منطقة الرمل .

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز في كلمته التي ألقاها ضمن فقرات الحفل على إنجاح مجهودات المركز في إظهار “معرض موكب الجلال” الذي يرتقي بحس هذا الجيل وتوسيع مداركهم ، وفي مقدمة ذلك الاهتمام بتعليم النشئ تعلم القرآن الكريم وحفظة .
وأشار إلى أن مركز الارتقاء يقدم الابداع في أبهى صوره ، وذلك بفضل القائمين عليه ، وتعاون أهل الخير ، الذين يحتسبون الأجر والمثوبة من الله ، ليبقى هذا المركز منارة إشعاع في تهيئة البيئة الآمنة والجاذبة للطفل سلوكياً واجتماعياً ، وتنمية مهارة التعلم الذاتي لديه وتشجيعه على التفكير الإبداعي والابتكاري .
يذكر أن مركز الارتقاء للأطفال بجدة ، تنصب عطاءاته في الكشف عن مواهب الأطفال ورعايتها وتطويرها ، وتعزيز الهوية الإسلامية للطفل ، وتعزيز روح المواطنة والولاء ، وإعداد الطفل على المشاركة المجتمعية ليكون عضواً فاعلاً في مجتمعه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة تقويم التعليم توضح فترة صلاحية نتيجة اختبار القدرات العامة

حددت هيئة تقويم التعليم والتدريب فترة صلاحية اختبار القدرات العامة، والذي يستهدف خريجي المرحلة الثانوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.