بالصور جامعة ميريت توقع بروتوكول تعاون تعليمي مع سفارة فلسطين بالقاهرة

تغريد أبو ردن العجارمة/ القاهرة

استقبلت اكاديمية طيبة التعليمية اليوم وفد من السفارة الفلسطينية بالقاهرة على رأسهم المستشار الثقافي للسفارة الدكتور ناجي الناجي ، وبحضور دكتور إياد ابو الهنود مسؤول الشؤون الاكاديمية والبعثية بالسفارة ، والأستاذ سليم موسى التلوني مسؤول شؤون الجامعات والأنشطة الطلابية بالسفارة ، كان في استقبالهم الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت ، والدكتورة سوسن مرسي رئيس جامعة ميريت ، والأستاذ احمد السيد مدير إدارة الوافدين بجامعة ميريت .
بدأ اللقاء بكلمة للدكتور صديق عفيفي حيث قال: نرحب بكم ونرحب بكل شاب وشابه من فلسطين ونؤكد أنهم داخل بلدهم مصر ونعد بتقديم كل التيسيرات والدعم المتاح لهم وذلك حبا في فلسطين ودعما للأمن القومي المصري خاصة والعربي عامةً ، حيث إننا نهتم ببناء الشخصية العلمية والعملية القائمة على بناء الهوية الوطنية العربية القادرة على مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية الصعبة.
وبدوره قال المستشار الثقافي للسفارة الفلسطيني الدكتور ناجي الناجي : نشكر سيادتكم على الترحاب والتقدير الذي وجدناه من وقت دخولنا الاكاديمية ، وكان واضح جدا وجود حب واهتمام كبيرين من العاملين بالأكاديمية بالزيارة.
وأضاف “إن دولة فلسطين تهتم بتعليم أبنائها حيث تعتبر فلسطين بها أقل نسبه في العالم من الأميين ، كما ان الطلاب الفلسطينيين لديهم الشغف الدؤوب للتعلم طوال الوقت .

بعد ذلك بدأ الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طيبة التعليمية والمستشار الثقافي للسفارة الدكتور ناجي الناجي في توقيع بروتوكول التعاون التعليمي ، وبعد الانتهاء من التوقيع ، تم تبادل الهدايا والصور التذكارية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تدشين أسبوع البيئة بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

سلطان حلمي ـ متابعات نيابة عن رئيس الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور حسن عبدالمنعم العوفي دشن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.