مركز حي العزيزية ينفذ فعالية بسمة يتيم.

الدكتور / عادل الغامدي . مكة المكرمة

نفذ مركز حي العزيزية بمكة المكرمة وبالتعاون مع جمعية كافل للأيتام فعالية (بسمة يتيم)، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20/ 8/ 1443 بمقر مركز حي العزيزية، شارك فيها كوكبة من الأيتام، قُدِّمَت لهم أنشطة متنوعة رسمت على شفاههم الابتسامة الجميلة وعلى محياهم السعادة والسرور.
وفي ختام الفعالية تم تقديم الهدايا للأيتام، مع شكرهم على مشاركتهم الفاعلة، وتقديم الشكر والعرفان للمشرف المرافق لهم الأستاذ محمد بهادر، وتناول الجميع وجبة العشاء.
وبهذه المناسبة يقدم مركز حي العزيزية خالص شكره وتقديره لجمعية كافل للأيتام على تعاونهم ومشاركتهم، ويقدم وافر الشكر والتقدير للداعمين على رعايتهم وكريم عطائهم وفي مقدمتهم الدكتور أحمد بناني الذي قدم مجموعة من الهدايا للأيتام، ومجمع العائلة الدولي الذي قدم كوبونات شرائية للأيتام بقيمة 100 ريال للكوبون، ومجمع باوارث بلازا الذي قدم مجموعة من الهدايا المتنوعة، ومكتبة ياسر التي أهدت الأيتام مجموعة من الأقلام، ومطعم الرومانسية الذي تكفل بمناسبة العشاء.
هذا وقد شارك في الفعالية مجموعة من أعضاء مجلس إدارة مركز حي العزيزية وفريق أبشر التطوعي التابع للمركز، يتقدمهم رئيس المركز الأستاذ حارث العسيري، والمدير التنفيذي للمركز الأستاذ إبراهيم ملي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية شراكة بين الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي ونادي الغد الإعلامي

سعداء العنزي. تصوير: محمد المخلف، يوسف الخمعلي، في الشمري بحضور ورعاية كريمة من صاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.