[تعاون ساب وتكامل

د. سحر رجب/ الرياض
أعلن بنك ساب عن إطلاقه لأكاديمية ساب الرقمية بالتعاون مع شركة تكامل لخدمات الأعمال يوم أمس الموافق 28/ مارس /2022 في مدينة الرياض بمقر شركة تكامل، حيث تعتبر الأكاديمية أحد المبادرات غير الربحية المجتمعية لبنك ساب .
وقد أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتوظيف والتمكين بشركة تكامل لخدمات الأعمال الدكتور / عبدالله التويجري التعاون مع البنك لإطلاق أكاديمية ساب الرقمية نهدف من خلاله إعداد جيل واعد بتأهيل الشباب والشابات السعوديين ومساعدتهم في بناء قدراتهم لتيسير دخولهم لسوق العمل بيسر وسهولة، كما تسعى الأكاديمية الرقمية إلى تنمية رأس المال البشري في رفع القدرات في القطاع المالي لتهيئة جيل واعد لمواكبة التطورات في المجال الرقمي والاقتصادي، وأكد التويجري أن الأكاديمية تستهدف خريجي الجامعات والدبلوم والباحثين عن عمل من الشباب والشابات السعوديين، كما حدد البرنامج عدداً من المسارات المتنوعة وهي: أساسيات مصرفية الأفراد، المستشار الائتماني، المهارات الشخصية، اللغة الإنجليزية بعدد يفوق 200 دورة تدريبية.
وقالت : رانية الشريوفي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في ساب: “تعد أكاديمية ساب الرقمية مثالاً للمبادرات المجتمعية الرائدة التي يقدمها البنك، لتوسيع قاعدة استثماراته في تنمية المجتمع، ودعم طموح الشباب، واهتمامه بالإسهام في بناء جيل واعد للمستقبل. ويشكل مشروع رقمنة الأكاديمية ترسيخاً لالتزام البنك بخطته الاستراتيجية للتحول الرقمي”.
الجدير بالذكر أن مبادرة أكاديمية ساب الرقمية والتي تعد أول أكاديمية رقمية غير ربحية متخصصة في القطاع المالي تأتي استهدافاً لرفع مهارات الشباب والشابات السعوديين في مجال القطاع المصرفي وتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل السعودي وذلك مواكبةً لمتطلبات التحول الرقمي نحو رؤية.2030.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

افتتاح معرض زينة المدينة

صالح المخلفي :المدينة المنورة تحت رعاية سعادة رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الأستاذ/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.