فيما استضافه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض :معرض الخمسة الكبار 2022 يشهد مجموعة من معدات آليات البناء المتقدمة التي عرضتها “كانو للآليات”

عرضت كانو للآليات، إحدى أقسام شركة كانو للصناعة والطاقة، مجموعة من المعدات المُنتجة والعملية، إلى جانب شركائها الموثوق بهم XCMG وMagni Telescopic Handlers وPramac وLux Solar في في معرض الخمسة الكبار بالرياض، المملكة العربية السعودية، الذي عُقد مؤخرا” قبل عدة أيام
في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
عرضت كانو للآليات معدات ذكية وواسعة الانتشار مثل XE215C والحفاراتXE490D ورافعة التحميل XC740K Skid Steer من XCMG، كما عُرضت العديد من الموديلات الهامة والضرورية من معدات البناء من XCMG، والمعدات التلسكوبية الدوارة من MAGNI ومولدات الطاقة باركينز من Pramac وبرج الإضاءة بالطاقة الشمسية من Lux Solar، وجذب هذا عدد كبير من الزوار والعملاء المحتملين إلى الجناح
. وتتوفر الآليات أيضًا بموجب مخطط شراء تأجيري من الشركة الشقيقة لشركة كانو، (شركة رافعات الخليج للإيجار التمويلي). شركة كانو للآليات هي شركة المعدات الصناعية الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات وتمثل العديد من الشركات المصنعة الرائدة في صناعية آليات البناء. تتوفر أيضًا معظم الآليات التي تقدمها شركة كانو للآليات للإيجار.
تعقيبًا على المشاركة صرح السيد / علي عبد الله كانو، رئيس كانو للصناعة والطاقة: “كانت كانو للآليات في الطليعة للتكيف مع المتطلبات المتزايدة للصناعة والتعاون مع بعض من أفضل العلامات التجارية الموثوقة في جميع أنحاء العالم في قطاع البناء. لقد أتاحت لنا مشاركتنا في الفعاليات الرائدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مثل معرض The Big 5 Saudi في المملكة العربية السعودية، فرصة لعرض مجموعة المنتجات لقطاع البناء الواسع وتعزيز الشراكات القائمة وإنشاء شراكات جديدة. لقد نالت حلولنا المبتكرة استحسان الزوار الذين يمثلون قطاع البناء”.
في قطاع البناء، تركز كانو للآليات على إنشاء شبكة قوية من العلامات التجارية الرائدة في السوق والشراكة مع شركاء / مبتكرين متخصصين دوليين / محليين لتقديم حلول تناسب كل استخدام صناعي. وتتوافر الباقة كاملة أيضًا من خلال باقات التأجير بغرض الشراء من خلال شركة رافعات الخليج للإيجار التمويلي، وهي شركة شقيقة لشركة يوسف بن أحمد كانو، وقد عملت كانو للآليات بنشاط على توسيع شبكتها من الشركاء الموثوق بهم من خلال إضافة علامات تجارية عالية الجودة.
صرح السيد / أحمد فوزي كانو، نائب رئيس كانو للصناعة والطاقة: “لقد ركزنا في كانو للآليات على عرض العديد من المنتجات الذكية والمتقدمة، والتي تلبي متطلبات صناعة البناء وتتلاءم مع المحاولات العالمية والإقليمية لتسخير التكنولوجيا المدفوعة بالابتكار. لقد شاركنا أيضًا في العديد من المناقشات التي عززت شراكاتنا الحالية وتواصلنا أيضًا مع شركاء دوليين يخططون للعمل في المنطقة”.
وتعتبر كانو للآليات قسمًا في شركة كانو للصناعة والطاقة، ومقدم حلول رائد في مجال توريد وخدمة وتأجير المعدات المختلفة مثل معدات مناولة المواد ومعدات اللحام ومعدات البناء والمحركات ومعدات توليد الطاقة والرافعات المتنقلة والضواغط ومنصات العمل الجوية ومعدات التنظيف والمعدات الزراعية والصناعية الأخرى والخدمات التي تتراوح بين الحلول المستدامة مرورًا بالهندسة الذكية والخدمات ذات القيمة المضافة. وتعد شركات Perkins وHyster وCombilift وGrove من Manitowoc وHiab وSnorkel وXCMG وAusa وBohler وHyundai Welding Equipment من أبرز الشركات المصنعة للمعدات التي تمثلها كانو للآليات في المملكة العربية السعودية. وتتمتع جميع الآليات بدعم شبكة خدمة قوية وتوافر قطع الغيار اللازمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتقدم كانو للآليات حلاً مميزًا لتأجير المعدات يعرف باسم “كانو رينت”.
أُطلق معرض The Big 5 Saudi في المملكة العربية السعودية في عام 2010 بهدف تجهيز قطاع البناء في المملكة بشكل كامل وسط خطط التنمية الضخمة، وهو الحدث الإنشائي الرائد في المملكة.
ويُقام معرض The Big 5 Saudiليكون بمثابة شهادة حقيقية على جاذبية الدولة المتزايدة في مجال البناء عالميًا، حيث يجمع المعرض ممثلي الصناعة لدعم أهداف رؤية المملكة الطموحة لعام 2030.
عن كانو للآليات: تعتبر كانو للآليات قسمًا في شركة كانو للصناعة والطاقة، ومقدم حلول رائد في مجال توريد وخدمة وتأجير المعدات المختلفة مثل معدات مناولة المواد ومعدات اللحام ومعدات البناء والمحركات ومعدات توليد الطاقة والرافعات المتنقلة والضواغط ومنصات العمل الجوية ومعدات التنظيف والمعدات الزراعية والصناعية الأخرى والخدمات التي تتراوح بين الحلول المستدامة مرورًا بالهندسة الذكية والخدمات ذات القيمة المضافة.. وتعد شركات Perkins وHyster وCombilift وGrove من Manitowoc وHiab وSnorkel وXCMG وAusa وBohler وHyundai Welding Equipment من أبرز الشركات المصنعة للمعدات التي تمثلها كانو للآليات في المملكة العربية السعودية. وتتمتع جميع الآليات بدعم شبكة خدمة قوية وتوافر قطع الغيار اللازمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتقدم كانو للآليات حلاً مميزًا لتأجير المعدات يعرف باسم “كانو رينت”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.