سمو محافظ الأحساء يفتتح مركز صحي الراشدية بالهوية الجديدة

الأحساء – فتحيه عبدالله

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الأربعاء، مركز صحي الراشدية المنفذ بالهوية الجديدة، وكان ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، والرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا.

وتجول سموه في المركز، مطلعًا على ما يحتويه من عيادات وخدمات وتجهيزات، وكوادر طبية وطواقم تمريضية وإدارية مؤهلة لخدمة المستفيدين من خدمات المركز.

ونوه سموه بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من أجل العناية الفائقة بصحة المواطن والمقيم، وبما يحظى به القطاع الصحي في المملكة من دعم وتوجيهات سديدة، والتي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية في المحافظة.

وثمن رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي الدعم السخي غير المحدود من القيادة الحكيمة للقطاع الصحي، كما أكد خلال الجولة أن المركز سيحقق – بإذن الله – الاستفادة المثلى من خدمات الرعاية الصحية الأولية المقدمة، ونيل رضا المستفيدين، وذلك من خلال تحسين بيئة العمل فيه، وتقديم الخدمات في بيئة صحية مميزة ذات هوية عمرانية تحقق المتطلبات التشغيلية، وتضم مختلف التخصصات من عيادات عامة، وعيادة تطعيمات، وعيادات للأسنان، وأقسام للأشعة والمختبر والتعقيم والجودة.

يذكر أن مركز صحي الراشدية يعد أحد المراكز الأربعة في محافظة الأحساء التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية في ديسمبر العام الماضي بالهوية الجديدة والتي جاءت تماشياً مع برامج تحقيق الرؤية الهادفة لتعزيز الصحة العامة، وتحسين الوصول إلى الخدمات الصحية لجميع أفراد المجتمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يطلع على الإستراتيجية الشاملة للمشروعات التعدينية في الحدود الشمالية

عبد العزيز عطية العنزي ـ الحدود الشمالية رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.