وكيل أمين الشرقية للخدمات وشؤون البلديات يشيدان بدور وجهود فريق السعادة في المنطقة*

الشرقية – فتحيه عبدالله
استقبل وكيل الأمين للخدمات الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، ووكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، اليوم الأربعاء 28/12/1443هـ، في مقر الأمانة، بفريق السعادة، وهي إحدى مبادرات أمانة المنطقة الشرقية، بالشراكة مع شركة الجفالي، والتي تهدف الى تفعيل دور المشاركة المجتمعية ومناقشة التحديات والخطط المستقبلية، والتي تأتي ضمن أهداف أمانة المنطقة الشرقية لجعل المنطقة الشرقية أكثر سعادة وتحقيق أهداف رؤية حكومتنا الرشيدة برفع مستوى جودة الحياة، بحضور مدير إدارة المبادرات والتطوير بوكالة الخدمات الأستاذ مبارك بن بدر الدوسري.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ محمود الرتوعي بالفريق، مؤكدا على تكثيف مثل هذه المبادرات، والتي بشأنها تقدم السعادة للمجتمع وعلى أهمية استدامة هذي المبادرات والعمل على تطوير الأفكار، كما اطلع على إنجازات الفريق.

كما أشاد وكيل الأمين للخدمات بفريق العمل الذي شارك في مبادرة “فرحتكم أمانة” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ومشاركة المجتمع في جميع مناسباتهم ونشر السعادة.

من جانبه أكد وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، على أهمية الدور الذي يقوم به الفريق وتطوير الأفكار واستقبال المقترحات من الجميع واشراكهم في ذلك لأن سعادة المجتمع من أهداف رؤية حكومتنا الرشيدة والعمل على تحقيقها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سلمان المشلحي يحتفل بزواج نجله “عمر”

حفرالباطن – مريم المقبل في ليلة ربيعية كان فيها العيد عيدين وبحضور عدد من الشخصيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.