وزير الحج يعين د. زهير غنيم .. عضواً في مجلس إدارة المجلس التنسيقي لحجاج الداخل بوزارة الحج

جدة – ماهر عبدالوهاب

صدرت موافقة وزير الحج والعمرة معالي الدكتور توفيق بن فواز الربيعة على تعيين الدكتور زهير بن حسين غنيم عضوًا في مجلس إدارة المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل. ويعد هذا التعيين خطوة هامة في تعزيز قدرات المجلس وتطوير خدمات الحجاج في المملكة العربية السعودية.

وعبر الدكتور زهير بن حسين غنيم عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على الثقة التي وضعها فيه، وأعرب عن فخره بهذا التكليف. وأكد أنه سيعمل بكل جهد واجتهاد لخدمة حجاج ضيوف الرحمن من حجاج الداخل. الجدير بالذكر أن الدكتور زهير غنيم يتمتع بخبرة واسعة في مجال الحج والعمرة تزيد عن 40 عاما.

ويشغل الدكتور زهير غنيم حاليًا منصب الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم، وهو أحد المنظمات المنتمية لمنظمة التعاون الإسلامي أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة صقل التعليمية وشركة منابر الإيمان للحج. مما يعكس مكانته ومعرفته في العمل والتعاون الدولي ، وقد حظي بالعديد من المشاركات الدولية ونال عددًا من الأوسمة والتكريمات تقديرًا لجهوده المبذولة في خدمة المجتمعات المسلمة حول العالم.

ومن المتوقع أن يقدم الدكتور زهير ، تجربته ومعرفته الواسعة في مجال الحج وتنظيماته ، من أجل المساهمة الفاعلة في رؤية المملكة 2030 لتحسين خدمات ضيوف بيت الله الحرام وتوفير بيئة مريحة وآمنة لهم خلال أداء فريضة الحج.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة

عبد العزيز عطية العنزي – تبوك رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.